القائمة الرئيسية

الصفحات

7 نصائح ذهبية مجانية لإنشاء حملة إعلانية ناجحة في إعلانات الفيس بوك

7 نصائح ذهبية مجانية لإنشاء حملة إعلانية ناجحة في إعلانات الفيس بوك


7 نصائح ذهبية لإنشاء حملة إعلانية ناجحة في إعلانات الفيس بوك

للمتهمين في الربح من صفحتك على الفيس بوك
سبع نصائح وطريق تعلم كيفية الربح من الفيس بوك
For those accused of profit from your Facebook page
 Seven tips and a way to learn how to profit from Facebook

توصيات ذهبية لإنشاء حملة تسويقية إعلانية ناجحة ومركزية في إعلانات الفيسبوك التجارية


يستغرق الأمر عددًا من الوقت والجهد لتركيب حملة إعلانية قوية على Facebook من المسار ، حاولت fb تبسيط قدرة خدمة الإعلانات الخاصة بها ومع ذلك ، إذا كنت بحاجة إلى تحقيق أقصى قدر من الإنجاز مع الإعلان عبر الإنترنت ، فحاول التفكير في حملتك الإعلانية بأدق التفاصيل

قد لا تجني النتائج التي تريدها من خلال إعلانات الفيسبوك في حال لم تكن حملة التسويق الإعلانية الخاصة بك مدروسة جيدًا خذ بعض الوقت لزيادة نهجك قبل أن تفتح مشرفًا للإعلانات التجارية في أي حالة أخرى ، فإنك تهدد بإهدار أموالك على مرات الظهور والنقرات التي لن تحصل على النتيجة.

لقد قمنا بتجميع قائمة من 7 نصائح لمساعدتك في تخطيط حملة تسويق إعلانية رائعة على موقع فيسبوك بعد دراسة هذه النشرة الإخبارية ، ستدرك حقًا ما يجب القيام به في طريقة إنشاء الحملة التسويقية بالإضافة إلى ذلك ، ستتعلم كيفية طرح حملتك الإعلانية على موقع فيسبوك بسرعة والحصول على أقصى استفادة من تمويلك فيها.

7 مبادئ توجيهية فعالة لإنشاء إعلانات تجارية مدعومة ناجحة في حملة تسويق إعلانية على الفيسبوك

1. حدد جمهورك المستهدف

قبل البدء في توسيع حملة تسويقية ، يجب على المحترف أن يطرح السؤال التالي: من هو جمهوره؟ حتى إذا كنت تعمل مع السوق المستهدف نفسه لسنوات ، خذ الوقت الكافي لطرح هذا السؤال على نفسك مرة أخرى. بمعلومات نظيفة حول من تقدم خدماتك ومنتجاتك إليه ، يمكنك زيادة الأداء و من زاوية fb ، هذا الاستعلام يحتوي على إجابات:

أولاً ، عليك أن تفهم هدفك في السوق. ثانيًا ، تريد أن تدرك كيف يمكنك التفاعل مع هذا السوق عبر fb

على سبيل المثال ، أنشأت تطبيقًا لكسب النقود يشتري البشر نقاطًا يمكنهم إنفاقها داخل التطبيق لكسب عوامل أكبر. طالما حصلت على هذه النقاط ، فستبقى في الرياضة بشكل عام ، يمكن أن يكون الجمهور من الرجال والنساء في المركز ويعيشون في أي مكان داخل الولايات المتحدة s لديهم دخل ثابت ، ويستخدمون الهواتف الذكية كثيرًا ، ويحبون ألعاب الفيديو التي تنطوي على مخاطر.

من المحتمل أن يكون لدى جمهورك مجموعة كبيرة من المعلمات لكن سبب هذا النص ليس إنشاء ملف تعريف المستهلك باستخدام فهم جمهورك والطريقة التي يتم تحفيزهم بها ، يمكنك تصميم حملة إعلانية تستقبل الأشخاص لاتخاذ إجراءات مستهدفة.

كل هذا يمكن أن يساعدك في تثبيت fb الخاص بك الذي يركز عليه لسبب أن الجمهور المستهدف في هذا المثال فضولي حول كسب لقمة العيش ، ابدأ هواية fb التي تركز على الخصائص لها الكثير من الاهتمامات ، أحدها هو كسب الأرباح عبر الإنترنت يمكنك الآن تضييق الدائرة عن طريق وضع عمر أقل للعملاء ذوي السعة التخزينية ، بالإضافة إلى عن طريق اختيار مناطق المنزل حيث يوجد اهتمام متزايد بكسب المال عبر الإنترنت.

هذا المثال بسيط للغاية ، لكنه في الواقع يُظهر كيف أن مجرد التفكير في من هو السوق المستهدف ونوع الحملة التسويقية الإعلانية المناسبة يمكن أن يساعدك في تحسين استهدافك على الفيسبوك الحصول على التركيز المناسب هو نصف تحقيق حملتك التسويقية على الفيسبوك ، لذا ابدأ بسؤال "من هو جمهورك المستهدف؟"

2. تحديد الهدف من تحديد الهدف

معرفة الغرض هو جزء أساسي آخر من حملة تسويق إعلانية ناجحة يشبه إلى حد كبير استهداف الجمهور ، والتركيز على أمر مهم ، كل منها شعبي وتقني بدون فهم هدفك ، لن تكون قادرًا على التحقق من فعالية حملتك التسويقية (سواء حققت النتائج المرجوة أو لم تعد)

على سبيل المثال ، تحتاج إلى زيادة كمية الدخل ذلك فأفضل استهدافك هو زيادة عدد النقرات قد تبدو نتائج هذا النوع من الطريقة مناسبة على الورق ولكن قد تؤدي بمؤسستك التجارية إلى كارثة مالية.

من الناحية الفنية ، من الضروري للغاية اختيار هدف معقول بالاعتماد على النهج الذي تستخدمه ، قد لا يتوافق هدف حملتك الإعلانية مع الهدف العام على سبيل المثال ، أنت بصدد تنفيذ تعهد دولي - لزيادة المبيعات المربحة ومع ذلك ، قد يكون استهداف حركة المرور في حملتك الإعلانية على Facebook هو الخيار الاستثنائي لزيادة هذه المبيعات

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إطلاق حملتين في وقت واحد مع أهداف استثنائية ، والتي تعمل معًا لتشكيل مسار تحويل الدخل كما ترون ، تقدم إعلانات الفيسبوك التجارية إمكانيات غير محدودة تقريبًا من الأكثر فاعلية تحديد الأحلام وفهم كيف تتناسب كل حملة تسويقية مع الصورة الكبيرة.

ثلاثة. تحديد نقطة البيع

بغض النظر عن رغباتك في جميع أنحاء العالم ، يجب أن يكون لأي حملة تسويقية نية نهائية متساوية - لإلهام جمهورك المستهدف لاتخاذ خطوات تفيد عملك من الضروري أن تتحدث مع البشر بلغة يتعرفون عليها ، وتتخصص في رغباتهم. بعبارات أخرى ، يجب أن تكون واضحًا بشأن حجتك - ما الذي يدفع السوق المستهدف لاتخاذ حركة مركزية.

وكمثال ما هي نعمة المنظف؟ ينظف بسرعة ولم يعد يحتوي على مواد خطرة.

عند التفكير في إستراتيجية حملة التسويق الإعلاني الخاصة بك ، عليك أن تفهم أن الحافز الحقيقي والحافز الذي تتخيله قد يكون حصريًا بشكل كبير قد تفترض خلاف ذلك تمامًا تقريبًا عن المستهلك الخاص بك ، لذلك قد يكون الدافع في الجزء الخلفي من الأخير أشياء مختلفة للغاية

الطريقة الاستثنائية للتعرف على جمهورك المستهدف هي التحدث إلى العديد منهم تأكد من أنك تفهم حقًا دوافعهم وطريقة استخدامها في حملة التسويق الإعلانية الخاصة بك.

4. استخدام فكرة ركن المبيعات

يجب أن تأخذ في الاعتبار أنه ليس كل عميل قادر على استعداد الآن لشراء منتج أو إجراء أي حركة مركزة هنا والآن يستغرق البشر وقتًا طويلاً لفهم كيفية عمل مؤسستك لذلك ، فإن أبسط حملات fb الإعلانية ليست مجرد "اشتر الآن!" أو شيء مشابه إنها جزء من مسار الإعلان العام ، مما سيزيد من التعرف على العلامة التجارية ويستحضر الأشخاص لتجربة ما تحتاج إلى تقديمه

لكي تكون ناجحًا ، تحتاج إلى تصميم حملات إعلانية متعددة تنفذ التزامات غير عادية بإحدى درجات قمع المبيعات على سبيل المثال ، يمكنك التعامل مع جمهور مستهدف رائع من خلال محتوى الفيديو الجذاب ثم إعادة توجيه حركة المرور على موقع الويب الخاص بك عبر الإنترنت من خلال تزويدهم بمحتوى فريد من نوعه أو أي شيء آخر

يفترض هذا النهج متعدد الطبقات أنك بحاجة إلى أكثر من حملة إبداعية ذات أحلام مميزة ولكن من زاوية المدى الطويل ، فإن هذه الطريقة للإعلان على الفيسبوك تقدم الاستخدام الوحيد لأموال التسويق الخاصة بك.

5. اختر طريقة العطاء المناسبة (كم تنفق على الإعلان)


نظرًا لأن نظام المزايدة في facebook تلقائي ، ينسى العديد من المتخصصين تقديم العطاءات لاستراتيجياتهم ، ويختارون الافتراضي ومع ذلك ، نظرًا للاستراتيجية المستخدمة ، لن يكون هذا النهج صحيحًا

على سبيل المثال ، قد تدفع مبلغًا مؤكدًا لمشاهدة مقطع فيديو أو النقر فوق ارتباط في هذه الحالة ، يمكنك تعيين قيمة حدية للقيمة (المعدل) لتجنب الأسعار غير الضرورية

اعتمادًا على أهدافك ، يجب عليك دون شك أن تدرك كيف تتناسب كل حملة تسويقية مع استراتيجيتك وكيفية الحصول على توازن الأداء / الربحية الإجمالي من خلال اتخاذ قرار بشأن عرض سعر مبالغ فيه للغاية ، فإنك تكون فرصة لإهدار النطاق السعري الكامل الخاص بك عند درجة خاطئة من مسار تحويل الدخل بدلاً من ذلك ، عن طريق تقديم رسوم منخفضة ، لن تحصل على التأثيرات المفضلة.

6. الأمثل للخلوية


يختار الحد الأقصى من مستخدمي fb استخدام تطبيق facebook cell الحفاظ على هذا الخيار في الاعتبار أثناء تطوير استراتيجية إعلانية حتى إذا كانت إعلاناتك التجارية تبدو دقيقة على أنظمة الكمبيوتر أو شاشات الكمبيوتر ، فقد لا تعمل في حالة عدم عرضها بشكل صحيح على الشاشات الصغيرة

على سبيل المثال ، يمكن لشاشة عرض أداة الخلية أن تستوعب فقط السلالات الثلاثة الأساسية للنسخة المتماثلة للإعلان في هذه الحالة ، يجب أن تحتوي الآثار الأولية أو الثلاثة على جميع البيانات الحيوية التي تحتاجها لتمريرها إلى عملاءك

بالإضافة إلى عرض النص بنجاح ، تحتاج إلى تدوين مواد محتوى الصورة تغيرت نسبة عوامل أجهزة إعلانات الفيسبوك لإعلانات الجوال من 2: 3 إلى 4: خمسة إذا لم تأخذ هذه النقطة في الاعتبار ، فلن يتم عرض محتوى المحتوى الخاص بك بشكل صحيح

في النهاية ، كجزء من أسلوبك المتوسط ​​، يمكنك استخدام معدات تستهدف الأجهزة المحمولة بما في ذلك المراجعات الفورية أو إعلانات الحكايات إذا كنت أحد موردي الويب ، فنحن نقترح أدوات إعلانات جماعية تقدم أسعار تحويل مفرطة للمتاجر

السماح بالوصول إلى النتيجة النهائية: تأكد من أن إعلانك يلبي توقعات ورغبات السوق المستهدف للجوال مراجعة الإعلانات التجارية الخاصة بك على الأجهزة المحمولة للتأكد من أن عروض المحتوى الخاصة بك جيدة وجذابة إذا لم يعد الأمر كذلك ، فقم بإجراء التعديلات المثالية أو أعد تكوين استهدافك لعملاء أجهزة الكمبيوتر.

7. إلقاء نظرة على الحملات الإعلانية الخاصة بك

وصفة نجاح حملتك الإعلانية على الفيسبوك لها مكونات رئيسية: التساؤل الاستراتيجي والتجربة. حتى لو افترضت أنك قد أنشأت حملة إعلانية دقيقة بالتأكيد ، فلا يمكنك أن تخمن باستمرار كيف سيتفاعل السوق المستهدف معها. الطريقة الاستثنائية للتحسين هي اختبار الأمر برمته: الرغبات ، والمحتوى النصي ، والمحتوى المرئي ، والتكلفة (عروض الأسعار) ، وعروض الأسعار ، وإستراتيجية مسار تحويل المبيعات

لمعرفة أهمية الاختبار ، جعل Facebook هذه التقنية سهلة بقدر الإمكان. فقط قدم لك بعض الفرضيات وسيقوم الفيس بوك بالمهمة نيابة عنك. مع النتائج الأولية ، قد تكون قادرًا على تحديد البديل الوحيد ، واستخدام الفهم الذي تم تلقيه لتخطيط حملات أخرى كجزء من إستراتيجيتك الإعلانية

يستغرق تطوير حملة تسويقية إعلانية قوية رسومات صعبة ووقتًا غير ثابت منك بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تكون ذكيًا يعتمد تحقيق أي حملة تسويقية إعلانية على مدى تفكيرك في النهج الموجود في الجزء الخلفي منها

نأمل أن تساعدك النصائح السبع المشار إليها أعلاه في إنشاء نهج حملة تسويقية إعلانية على الفيسبوك. أنت تدرك الآن أن إعلانات fb التجارية أكثر مما تراه في هذه المرحلة ، يجب أن يكون لديك بالفعل معلومات واضحة عن مكانك وما لا تزال بحاجة إلى تعلمه نتمنى لكم جميعًا من الدرجة الأولى.

تعليقات

التنقل السريع