القائمة الرئيسية

الصفحات

كشف أسرار الربح من تيك توك أفضل طرق و نصائح ذهبية لايفوتك

كشف أسرار الربح من تيك توك أفضل طرق و نصائح ذهبية لايفوتك

كشف أسرار الربح من تيك توك أفضل طرق و نصائح ذهبية لايفوتك


الربح من تيك توك (افضل طرق الربح من التيك توك) 10 نصائح ذهبية


كيفية كسب المال على تيك توك ( tik tok ) بشكل جيد ، يمتلك مستخدمو تيك توك الكثير من الهوايات في هذه الأثناء وليس لديهم عدد قليل من مواد المحتوى لذلك يرى الأشخاص الذين ينشئون مادة المحتوى انتقادات لاذعة وقليل من الأشخاص ينسكبها في يوم واحد هذا هو الجانب حدثت مشكلة متساوية مع instagram فقط بضع سنوات في الماضي.


كان الناس فضوليين حول هذا التطبيق الذي تحول إلى الأفضل بشكل عام للمراهقين ، لكنهم اعتقدوا أن طريقة جني الأموال عبر instagram تغيرت إلى الحصول على الكثير من المتابعين.


ولكن الآن بعد أن أصبحنا نرى instagram كأداة تسويق أعمال كاملة حيث لا تريد حقًا الكثير من المعجبين ، يمكنني أن أرى أن المزيد من البشر يتطلعون بشكل متزايد إلى tik tok - ولست بحاجة إلى الانتظار سنوات لمعرفة ذلك خارج النظام الأساسي وكيف لتحقيق الدخل منه.

طريقة الربح من تيك توك 2021 و كيف تعرف ارباحك من تيك توك بطريقة سهلة



يريد الناس القفز على تيك توك مبكرًا للاستفادة من جميع المزايا هذه الأيام والبدء في كسب لقمة العيش على tik tok .




إذا كان هذا يبدو مثلك وكنت مهتمًا بالتنقل على المنصة مبكرًا لتتعرف على كيفية استثمار متابعيك حقًا ، فإليك ما أقوم به اليوم:

تعلم كيفية الربح من تيك توك بطرق سهلة



6 طرق أرى الناس يكسبون أرباحًا اليوم مع تيك توك



1. تكبير حسابات التيك توك TikTok وبيعها

تمديد وبيع ديون tiktok هذا يتحول إلى عدد متزايد من المشتركين في التجارة الإلكترونية تمامًا مثل instagram ، ستختار مكانًا ثم المضي قدمًا وإنشاء محتوى ممتع ، ومحتوى مثالي ينتشر بشكل كبير لجذب ذلك الرجل أو المرأة الذي يمكن أن يكون المشتري المثالي لمنتجك هناك بلا شك بشر في هذه المنطقة اليوم يقومون بتنمية ملفات تعريف tik tok حول اهتمامات محددةعادةً ما يكون موضوعًا للفجوة وقد لا يكون لديهم شيء للترويج له ، ومع ذلك يمكنهم الوصول إلى الشركات المصنعة في تلك المؤسسة والترويج لملف تعريف tik tok الخاص بهم لهم وسيكسب الناس الأموال بهذه الطريقة.




المعلومات الجيدة للعلامات التجارية للمنتجات هي أنه بمجرد حصولهم على هذا الحساب ، يصبح الترويج للمنتجات أمرًا سلسًا للغاية.




إحدى الطرق التي يروج بها البشر للمنتجات هي من خلال تيك توك قد يكونون يطلقون منتجات في مرحلة ما من البث الإذاعي أو أنهم يتجولون بالفعل في المزادات طوال فترة بث الإقامة.


ومن المسار ، يوجد ارتباط تشعبي داخل السيرة الذاتية حيث يمكنك باستمرار دفع متابعيك لشراء منتجك.


لذلك ، في حال كنت من النوع الذي يحب tiktok ، تحتاج ببساطة إلى تطوير جولة تالية لموضوع معين وإنشاء هذا المجتمع حول موضوع محدد ، ثم قم بدراسته والتواصل مع العلامات التجارية التي عليك الوصول إلى هؤلاء المعجبين وبيعهم على حسابك.

2. التبرعات


الطريقة الثانية لجني البشر للأموال من tik tok هي استخدام البث المباشر وجمع التبرعات من الزوار (تمامًا كما تفعل في هياكل مختلفة ، مثل twitch) أجد هذه الميزة استثنائية في tik tok إنه بالتأكيد نظام أساسي متكامل لتحقيق الدخل ، منذ اليوم الأول.


من ما رأيته ، وإليك طريقة عمله:

عندما تكون شخصًا في tik tok ، يمكنك الدخول إلى ملف التعريف الخاص بك وشراء شيء يعرف باسم العملات المعدنية.

مقابل مائة نقد سيكلفك 1.39 دولار.


الآن ماذا تفعل بهذه القطع النقدية؟

بينما يبقى أحد منشئي المحتوى المفضلين لديك ، يمكنك في الواقع شحن النقود لهم كطريقة لتقديم الشكر لجميع جهود إنشاء المحتوى التي قاموا بها.


ماذا يفعل المنشئ بهذا الفوركس؟

يقوم المنشئ بتحويل الأموال النقدية إلى الماس ويمكن تحويل الماس للأشخاص إلى نقود من خلال paypal.

رائع ، أليس كذلك دائمًا؟

داخل النموذج الصيني لـ tik tok - تطبيق يُعرف باسم doyin - هناك ميزة من المستوى التالي مثل هذه إلى حد كبير بينما هم منشئو المحتوى ، يمكنهم دون شك إرفاق عربة شراء بمنتج يروجون له لذا فهي تشبه قناة qvc أو قناة تسوق يمكنك بدء بث مباشر وإجراء عملية بيع عامة ويجب على هؤلاء شراء منتجك طوال مدة البث المباشر من خلال ميزة عربة التسوق.

أفترض أن هذا الخيار سيصل إلى الديون في كل مكان في العالم بشكل أسرع بدلاً من لاحقًا.


3. طريقة 1/3 لكسب المال من تيك توك هي التلاعب بحملات المؤثرين.


هذا ليس بمفهوم جديد هناك أعمال مؤثرة متاحة بالفعل تخدم المؤثرين على instagram.

نفس الفكرة تنطبق على tik tok قد تكون وسيطًا أو وسيطًا بين كاتب على tik tok وشعارًا يريد الرسم مع هذا المؤثر.

من تنمية التسوية ، وإدارة كل الأطراف ، والتأكد من تلبية جميع النواتج - كونك منسقًا فقط - يمكنك تحصيل أسعار مزود الخدمة للذهاب إلى حملات المشي مثل هذه.


تيك توك كمنصة ذكية ؛ لديهم بالفعل برنامج مؤثر مدمج في الموقع بالفعل لذلك إذا كنت شعارًا ضخمًا وأحتاج إلى النقر على تيك توك وأقول ، مهلاً ، هذا هو المكان الذي أعمل فيه ، مع من المؤثرين الذين يجب أن أرسم معهم؟ سوف أفعل هذا

أبسط عامل هو ، يمكنني دفع نسبة مئوية إلى tik tok للتوسط في هذه الاتفاقية.

هذا هو المكان الذي قد تأتي فيه كشركة أو شركة لتجربة هذه التسوية خارج أبواب tik tok ومساعدة العلامات التجارية في الاحتفاظ ببعض المال.


4.  منصة اعلانات تيك توك


الطريقة الرابعة لكسب المال من tik tok هي استخدام منصتها الإعلانية والتسويق

على غرار إعلانات fb و instagram ، يمكنك الآن استخدام "إعلانات tik tok التجارية" من Google والتسجيل في الوصول إلى منصة الإعلانات الخاصة بهم.

من الواضح أنك إذا قمت بتشغيل حركة مرور مدفوعة من قبل ، لذلك إذا كان السوق الخاص بك على تيك توك ، فقد يكون من المفيد تطوير بعض الإعلانات التجارية من أجلك ، ووضع بعض الموارد المالية للسعي إلى هناك وملاحظة ما يحدث.

ربما يمكنك الترويج لمزيد من البضائع الخاصة بك من خلال tik tok!

5. نقل عروض التحكم الإبداعي


الطريقة الخامسة لكسب المال من tiktok هي توفير خدمات إدارة المؤلف في التطبيق

يمتلك عدد قليل من المبدعين على tiktok مئات الآلاف من المعجبين ويحدث هذا أحيانًا في أي وقت وفي يوم واحد لهذا المنشئ إنه مثل امتلاك أرض تجارية في حضنهم.


ملف تعريف tik tok لـ charli d'amelio مع 14.4 مليون معجب.


يمكنك التدخل وتقديم خدمات لمساعدتهم في نهج المحتوى الخاص بهم ، وطريقتهم الإبداعية ، وربما التحكم في العطاءات والصفقات التي تأتي في طريقهم.


لذلك عندما يكون لديك هذا التراث في التصنيع أو سرد القصص ، يمكنك ممارسة ذلك حقًا لتزويد منشئي tiktok بخدمات التحكم.

6.  الاستشارات

في نهاية المطاف ولكن ليس آخراً ، عندما تصبح خبيرًا في تيك توك وربما تفهم بالتأكيد كيف يمكن لأي شخص التقاط مقطع فيديو ربما يحصل على مائة مشاهدة ويساعده في الحصول على مائة ألف وجهة نظر ، بشكل صحيح ، يمكنك بالتأكيد تقديم خدمات استشارية

هذه طريقة ملحوظة للاستفادة من خبرتك من المنصة ومساعدة الأشخاص الذين يحتاجون إلى أن يكونوا مشهورين على tiktok أو يريدون أن يكونوا مبدعين ، يقومون بتجميل نهجهم بصدق حتى يتمكن الكثير من الآلاف ، إن لم يكن الآن عشرات الملايين من الأشخاص من مشاهدة أفلام.


بالطبع ، يجب أن يكون لديك التراث والاستمتاع بهذا أولاً لتقديم هذا كناقل ولكن عندما تكون هناك ، يمكن للبشر الدفع للحصول على معلوماتك وعقلك على نفقتهم.


وفي حالة مساعدتهم في تسهيل أي صفقات أو اتفاقيات مؤثرة ، يمكنك حتى التفاوض على نسبة مئوية أو جزء من هذه الصفقة لمجرد أنك مستشار التسويق الخاص بهم و ساعدتهم على الظهور على tik tok.


لذلك يوجد لديك ستة مناهج أرى الناس يصنعون ثروة من تيك توك اليوم.



لماذا أعتقد أن TikTok قد يكون أقوى من Instagram



بالطريقة التي أراها ، فإن شهادات الإنستغرام تشبه إلى حد ما أفلام تيك توك ، لكنها تنتهي صلاحيتها بعد 24 ساعة هذا هو المكان الذي تتمتع فيه تيك توك بالطاقة إن تيك توك يشبه اليوتيوب تمامًا ، مما يعني أنه يمكنك نشر مقطع فيديو في الوقت الحاضر ، ولكن ربما ستختاره مجموعة القواعد في شهور وتبدأ في دفع هذا الفيديو إلى خلاصة الأشخاص الذين يريدون ذلك.



حقيقة أن صورك المتحركة لا تختفي لديها عدد من القوة نظرًا لحقيقة أنها قد تضغط على عدد من زوار الموقع ومقل العيون مرة أخرى إليك بعد شهور من الواقع.


هذا السبب بمفردي هو السبب الذي يجعل البشر يحصلون في كثير من الأحيان على الآلاف والآلاف من وجهات النظر من صور تيك توك المتحركة الخاصة بهم مع عدد قليل جدًا من المعجبين هذا يرجع إلى حقيقة أن الخوارزمية تحدد الفيديو وتدفعه للخارج.




مرة أخرى ، هناك الكثير من الاهتمام وليس القليل من مواد المحتوى لذلك تدفعه الخوارزمية إلى البشر الذين تعتقد أنهم سيقبلون مادة المحتوى هذه و - يوم جيد - أيقظ الملايين من وجهات النظر مع عدد قليل من المعجبين.


أقترح ، في يومنا هذا وفي عصرنا ، لا أفترض أن هناك أي تطبيق أو نظام أساسي آخر يمكن أن يمنحك هذه الأشكال من النتائج في الوقت الحال.


نصيحة مهمة حول كيفية الربح من تيك توك


  • انشر بانتظام بطريقة ملائمة.
  • تواصل مع المؤثرين “الانفلونسر” الآخرين دائماً.
  • مشاركة ملفات الفيديو الخاصة بك على وسائل التواصل الاجتماعي، هذا مفيد لتعزيز المشاهدات، ويمكنك أيضاً ذكر حسابك على Tik Tok على وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى للحصول على المزيد من المتابعين.


وان شاء الله سوف نوافيكم في المقال القادم عن : كم الربح من تيك توك , كم عدد المتابعين للربح من التيك توك , رصيد تيك توك , كيف تعرف ارباحك من تيك توك , الربح من التيك توك عن طريق الشهادات.

تعليقات

التنقل السريع